Tuesday, January 27, 2009


هــل هـــذا ضحـــيح؟!!

خـــــبر عــــــاجل

أفادت الأنباء الواردة من مدينة كوستي بولاية النيل الأبيض أنه في يوم 25.يناير.2009 أن قوات من جهاز الأمن و المخابرات الوطني تصادمت مع قوة من القوات المسلحة إثر خلاف حول توزيع السلطات بين القوتين في المدينة مما أدي إلي تبادل إطلاق نار كثيف بينهما أدى لترويع المواطنين و إغلاق العديد من الطرق في المدينة و أنتهى الأمر بمصرع خمسة عشر فردا من قوات الأمن .

و في يوم الإثنين الموافق 26.يناير.2009 في شمال أمدرمان أيضا حدثت صدامات بين قوة من جهاز الأمن و المخابرات الوطني و القوات المسلحة حيث حدث خلاف بين قيادة القوتين حول توزيع السلطات في الميرخيات مما أدى أيضا إلي تبادل لإطلاق النار بين القوتين و الذي نتج عنه مصرع ثمانية أشخاص .

و تفيد الأنباء أيضا أن مدير جهاز الأمن و المخابرات الوطني الفريق صلاح قوش قام بتكوين لجنة لدرء آثار الإشتباكات التي حدثت بين قواته و الجيش السوداني و الآن تقوم هذه اللجنة بعمل كبير لإقناع ضباط كبار في الجهاز للتهدئة إذ أنهم يصرون على أخذ الثأر في قتلاهم في كل من كوستي و شمال أمدرمان.
عن

http://www.sudanjem.com/2009/archives/2379/ar/

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

No comments: