Monday, October 18, 2010


الذكرى الثانية والخمسون
لمؤتمر البجا
إلى جماهير الشعب السوداني بصفة عامة وجماهير البجا بصفة خاصة
تطل علينا هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا والتنظيم تتقاذفه الأمواج بسبب قيادات كنا نعتقدهم أمناء لهذا التنظيم ولكنهم فقدوا البوصلة واصبح لاهم لهم إلا بعض المال وبعض المناصب الديكورية وباعوا ضميرهم للشيطان واصبحوا أداة من أدوات النظام يحركهم المركز كيفما شاء وهم على وسائد من حرير والشعب يرزخ تحت وطأة المعاناة الأفقار المعتمد وطمس للهوية ورمي القضايا المصيرية في سلة المهملات
جماهير الوفاء تحتفل بالذكرى والسودان يمر بمنعطف خطير حيث يقرر فيه الجنوب مصيره في مطلع العام القادم وكل الإستنتاجات تدل على نتيجة الإنفصال وهناك أبناء دارفور الذين يعدون العدة للحاق بالجنوبيين مما يحتم علينا عدم الإنسياق وراء هذه القيادات الواهنة وحجب الثقة منها وفي ظل هذا الوضع المتأزم لابد من توحيد الصفوف خلف مبادئ واهداف تنظيم مؤتمر البجا العريق ووضع رؤية كاملة تلبي تطلعات شعبنا مع إستصحاب دروس وعبر المرحلة السابقة .
جماهير مؤتمر البجا
وفي هذه الذكرى نحي الرعيل الأول من قادتنا ثم شهدائنا الذين مهروا القضية بدمائهم الطاهرة وايضاً نحي قادة وجنود قوات مؤتمر البجا الذين أفنوا زهرة شبابهم قرباناً للقضية .
ونقول لجماهيرنا يجب أن لايتطرق إليهم اليأس فطبيعة المسيرات النضالية أن يتساقط البعض . ولكن حتماً سنبلغ غايتنا ونحقق أهدافنا .

عاش العملاق دوماً مؤتمر البجا
والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار
والنصر للبجا